2024-05-08T21:44:19+03:00

18 مايو.. "حلبة النار" تجذب أنظار العالم للرياض

تتجه أنظار مُحبي الملاكمة حول العالم إلى الرياض يوم 18 مايو الجاري؛ حيث النزال الأسطوري "حلبة النار" الذي سيجمع بين بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري والملاكم الموهوب أولكسندر أوسيك.وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، قد أعلن عن الاحتفاء بنزال "حلبة النار" عبر ساعة يد صنعت يدويًا لهذا الحدث المهم على أن تُباع هذه الساعة المميزة في المزاد العلني من قبل دار Sotheby’s للمزادات لصالح مؤسسة Make-A-Wish Foundation غير الربحية.يأتي هذا في حلقة جديدة من الاستضافات العالمية التي تحتضنها الرياض وتُنظمها الهيئة العامة للترفيه لتكون المملكة قبلة لُمحبي الرياضات المختلفة وعلى رأسها الملاكمة.وتُعد الرياض بمثابة عاصمة لرياضة الملاكمة بعد الاستضافات العالمية والضخمة لأبرز نزالات اللعبة خلال موسم الرياض؛ حيث أُقيمت ثلاث نزالات مثيرة خلال "موسم الرياض" السابق، لتزداد أهمية رياضة الملاكمة على مستوى العالم، في ظل هذا الشغف المتنامي في السعودية بهذه الرياضة.وهو ما يثبت نجاح الهيئة العامة للترفيه في جمع الناس معاً من كافة أنحاء العالم في الرياض من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة التي ينتظرها عشاق الرياضات المختلفة حول العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

18 مايو حلبة النار تجذب أنظار العالم للرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 18 مايو.. "حلبة النار" تجذب أنظار العالم للرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 18 مايو.. "حلبة النار" تجذب أنظار العالم للرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه أنظار مُحبي الملاكمة حول العالم إلى الرياض يوم 18 مايو الجاري؛ حيث النزال الأسطوري "حلبة النار" الذي سيجمع بين بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري والملاكم الموهوب أولكسندر أوسيك.وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :