2024-05-08T21:44:20+03:00

بايرن ميونخ يحدد موعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن انتقال مبابي الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد، سيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة..ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.وأشارت الصحيفة إلى أن نتيجة مباراة اليوم بين الريال والبايرن، ستحدد ما إذا كان سيتم الإعلان عن صفقة مبابي هذا الأسبوع، أم يتم الانتظار حتى نهاية الموسم بشكل رسمي. وكان باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مبابي قد ودع دوري أبطال أوروبا بالأمس أمام دورتمود.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يحدد موعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يحدد موعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بايرن ميونخ يحدد موعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن انتقال مبابي الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد، سيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة..ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية لقاء الذهاب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :