2024-05-08T21:44:44+03:00

تشيلسي يتحدى مطالب نابولي الخرافية في صفقة أوسيمين

– أكدت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا بأن مالك نابولي أوريليو دي لورينتيس يرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق والبالغ 130 مليون يورو.

ويرغب تشيلسي الإنجليزي في ضم اللاعب لتدعيم الهجوم هذا الصيف حيث يعد الهدف الأول للبلوز لتدعيم الهجوم.

وأفادت التقارير بأنه رغم مطالب نابولي المالية الكبيرة فإن تشيلسي منفتح على التفاوض مع مسؤولي نادي الجنوب وسوف يستخدم روميلو لوكاكو كورقة رابحة لحسم الأمور.

وتعمل الإدارة الرياضية بكل قوة من أجل إنهاء تلك الصفقة حيث بات أوسيمين أولوية بالنسبة للبلوز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يتحدى مطالب نابولي الخرافية في صفقة أوسيمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يتحدى مطالب نابولي الخرافية في صفقة أوسيمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشيلسي يتحدى مطالب نابولي الخرافية في صفقة أوسيمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا بأن مالك نابولي أوريليو دي لورينتيس يرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق والبالغ 130 مليون يورو. ويرغب تشيلسي الإنجليزي في ضم اللاعب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :