2024-05-08T21:53:02+03:00

فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:49 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن فريق مفاجأة يرغب في التعاقد مع سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال

وذكر موقع الشرق، أن نادي القادسية السعودي - الصاعد حديثًا إلى دوري روشن - يستهدف التعاقد مع نجم الهلال سالم الدوسري، بل سوف يقدم عرضًا للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد سالم الدوسري مع نادي الهلال في يونيو 2025، حيث فاز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022 خلال حفل أقيم في الدوحة أكتوبر الماضي؛ متفوقًا على المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

وعاد نادي القادسية إلى دوري روشن عقب احتلاله المركز الأول في جدول ترتيب دوري يلو -الدرجة الأولى-، ويريد تدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على اللقب في الموسم المقبل.

انتهاء موسم سالم الدوسري بسبب الإصابة

في وقت سابق، تعرض النجم سالم الدوسري للإصابة خلال مباراة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، المسابقة التي ودّعها الهلال.

وأشار نادي الهلال في بيان رسمي، إلى أن سالم الدوسري تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية، ما سيؤدي إلى غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة ولمدة 5 أسابيع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:49 م كشفت تقارير صحفية سعودية، عن فريق مفاجأة يرغب في التعاقد مع سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات المقبلة. فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال وذكر... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :