2024-05-08T22:10:31+03:00

"ممر شرفي" لنجوم الهلال في معقل النصر.. لغز الغريم يثير الجدل

لا صوت يعلو حاليا فوق الحديث عن عمل ممر شرفي من لاعبي النصر لنجوم الهلال، في حال حسم الأزرق لقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" أمام الحزم. 

ويستعد فريق الهلال لمواجهة حاسمة أمام نظيره الحزم، على ملعب المملكة أرينا، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن غريمه النصر، صاحب المركز الثاني.

ويحتاج "الزعيم" إلى نقطة واحدة فقط لحسم اللقب لصالحه، بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية، مما يعني أن فرصة تتويج الهلال باللقب ستكون في اللقاء التالي لمواجهة الحزم بمعقل النصر واردة بقوة بالأول بارك.

وأثارت هذه الإمكانية نقاشا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا كان لاعبو النصر سيقومون بعمل ممر شرفي لنجوم الهلال في حال فوزهم أو تعادلهم أمام الحزم.

ويرى البعض أن ذلك واجب أخلاقي من جانب لاعبي النصر، تقديرًا لإنجاز الهلال وتاريخه العريق، في حين يرى آخرون أن ذلك يعتبر مهينا للنصر. 

وتزداد حدة الجدل مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة، وتزداد التساؤلات حول ما إذا كان لاعبو النصر سيكسرون قاعدة "عدم عمل ممر شرفي" في حال فوز الهلال.

وتبقى هذه الإجابة لغزا يثير الجدل، وسيتكشف مصيرها في معقل النصر يوم الجمعة الموافق 17 مايو.

اقرأ أيضا

معركة بين الهلال والنصر.. موهبة برشلونة تقترب من الدوري السعودي

ضحايا الميركاتو الصيفي | صدمة نجم الهلال ومفاجآت النصر والأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ممر شرفي لنجوم الهلال في معقل النصر لغز الغريم يثير الجدل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ممر شرفي" لنجوم الهلال في معقل النصر.. لغز الغريم يثير الجدل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ممر شرفي" لنجوم الهلال في معقل النصر.. لغز الغريم يثير الجدل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لا صوت يعلو حاليا فوق الحديث عن عمل ممر شرفي من لاعبي النصر لنجوم الهلال، في حال حسم الأزرق لقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" أمام الحزم. ويستعد فريق الهلال لمواجهة حاسمة أمام نظيره الحزم، على ملعب المملكة أرينا، في تمام السادسة مساء يوم السبت... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:10 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :