2024-05-08T22:21:01+03:00

بالصور.. حضور لاعبي الأهلي حفل تأبين العامري فاروق من داخل مقر النادي

09:59 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتب - يوسف محمد:

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق.

وكان على رأس الحضور لحفل التأبين من لاعب النادي الأهلي كلا من، "رامي ربيعة، ومصطفى شوبير، محمد هاني، مروان عطية، وأحمد عبد القادر، حمزة علاء، طاهر محمد طاهر".

كما شهد الحفل تواجد الثنائي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أزاح منذ قليل الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي، داخل مقر النادي بالجزيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالصور حضور لاعبي الأهلي حفل تأبين العامري فاروق من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالصور.. حضور لاعبي الأهلي حفل تأبين العامري فاروق من داخل مقر النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي بالصور.. حضور لاعبي الأهلي حفل تأبين العامري فاروق من داخل مقر النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:59 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتب - يوسف محمد: حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق. وكان على رأس الحضور لحفل التأبين من لاعب النادي الأهلي كلا من، "رامي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :