2024-05-08T22:25:08+03:00

دوري يلو.. العروبة يقترب من روشن بنقاط العربي

اقترب فريق نادي العروبة من الصعود إلى دوري روشن بعدما خطف النقاط الثلاثة في مواجهة العربي، بهدف نظيف.وسجل زياد الحنيطي هدف العروبة الوحيد في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.الفوز رفع رصيد العروبة إلى النقطة 57 محتلاً وصافة ترتيب يلو خلف القادسية الذي ضمن التأهل، في حين توقف رصيد العربي عند النقطة 52 في المركز الخامس.وحسم التعادل نتيجة مباراة الترجي أمام مضيفه الجندل بهدف لكل منهما.بادر الترجي بالتهديف عن طريق أحمد الشويفعي في الدقيقة 40، وتعادل للجندل مع صافرة نهاية الشوط الأول اللاعب صابري الزايدي.ويتذيل الترجي ترتيب دوري يلو برصيد 20 نقطة وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، والجندل رفع رصيده التعادل إلى النقطة 40 محتلاً المركز الحادي عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري يلو العروبة يقترب من روشن بنقاط العربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري يلو.. العروبة يقترب من روشن بنقاط العربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوري يلو.. العروبة يقترب من روشن بنقاط العربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب فريق نادي العروبة من الصعود إلى دوري روشن بعدما خطف النقاط الثلاثة في مواجهة العربي، بهدف نظيف.وسجل زياد الحنيطي هدف العروبة الوحيد في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.الفوز رفع رصيد العروبة إلى النقطة 57 محتلاً وصافة ترتيب يلو خلف القادسية... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :