2024-05-08T22:28:24+03:00

لاعب أرسنال السابق يقترب من دوري روشن

كشفت تقارير صحفية، عن استهداف دوري روشن، التعاقد مع النجم الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب آرسنال الإنجليزي السابق، وطرابزون التركي الحالي.

وأشار الصحفي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار الانتقالات عبر حسابه بـمنصة “إكس”، أن جناج طرابزون نيكولاس بيبي تلقى عرضًا من دوري روشن السعودي للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأكمل: “على الرغم من عروض الشرق الأوسط والدوري السعودي إلا أن اللاعب الذي ينتهي عقده مع فريقه التركي في الصيف المقبل يرغب في البقاء بأوروبا”.

النجم الإيفواري نيكولاس، صاحب الـ 28 عامًا، خاض 19 مباراة مع طرابزون التركي هذا الموسم وساهم في 7 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب أرسنال السابق يقترب من دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب أرسنال السابق يقترب من دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب أرسنال السابق يقترب من دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، عن استهداف دوري روشن، التعاقد مع النجم الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب آرسنال الإنجليزي السابق، وطرابزون التركي الحالي. وأشار الصحفي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار الانتقالات عبر حسابه بـمنصة “إكس”، أن... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :