2024-05-08T22:36:45+03:00

الخليج يتأهب لمواجهة الوحدة بالتكتيك

واصل فريق الخليج تدريباته مساء اليوم الأربعاء تأهبًا لمواجهة نظيره الوحدة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين .وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات ثم أجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب. واختتم المران بتمارين الإطالة بإشراف المعد البدني.شهدت التدريبات متابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس علاء الهمل الذي حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهود لتحقيق مركز متقدم في دوري روشن السعودي للمحترفين .ويحتل فريق الخليج قبل المباراة المركز 11 بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة في حين يحتل فريق الوحدة المركز 12 برصيد 32 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليج يتأهب لمواجهة الوحدة بالتكتيك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليج يتأهب لمواجهة الوحدة بالتكتيك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الخليج يتأهب لمواجهة الوحدة بالتكتيك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق الخليج تدريباته مساء اليوم الأربعاء تأهبًا لمواجهة نظيره الوحدة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين .وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات ثم أجرى اللاعبون تدريبات... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :