2024-05-08T22:37:10+03:00

إيبانيز يرفض الحديث مع مشجع اتحادي .. فيديو

فاجئ البرازيلي روجر إيبانيز مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ، مشجع بردة فعله بعد معرفته أي فريق يشجع في دوري روشن .

وأظهر مقطع فيديو ، المشجع وهو ينادي على إيبانيز أثناء تواجده في سيارته برفقة عائلته ، قائلاً : ” اتحاد جدة .. اتحاد جدة” ، ليعكس الأخير وجهه عن المشجع الاتحادي واكتفى بكلمة : ” لا..لا ” .

وفي وقت سابق ، حقق الأهلي الفوز على الاتحاد بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن للمحترفين .

ويُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة ، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 51 نقطة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715196512832.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيبانيز يرفض الحديث مع مشجع اتحادي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيبانيز يرفض الحديث مع مشجع اتحادي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيبانيز يرفض الحديث مع مشجع اتحادي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاجئ البرازيلي روجر إيبانيز مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ، مشجع بردة فعله بعد معرفته أي فريق يشجع في دوري روشن . وأظهر مقطع فيديو ، المشجع وهو ينادي على إيبانيز أثناء تواجده في سيارته برفقة عائلته ، قائلاً : ” اتحاد جدة .. اتحاد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :