2024-05-08T22:37:21+03:00

"ثلاثي" البريميرليج يهدد صفقة برشلونة المرتقبة في الصيف..تطور هام

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خطرًا بسبب إحدى الصفقات التي يراقبها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتعلق الأمر هنا بالإسباني داني أولمو لاعب فريق لايبزيج الألماني والذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ 60 مليون يورو.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن أولمو يرغب بشدة في العودة إلى إسبانيا عن طريق برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وترى إدارة نادي برشلونة بأن داني أولمو يمثل قفزة كبرى على مستوى خط هجوم الفريق الكتالوني.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، يواجه برشلونة خطرًا بشأن هذه الصفقة، حيث يتنافس مع كبار الدوري الإنجليزي الممتاز حول خطف الدولي الإسباني.

وتأتي أندية "أرسنال ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد" كأبرز المهتمين بضم أولمو الذي يٌعد أحد أهم أعمدة المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024 المقبلة في ألمانيا.

اقرأ أيضا

دورتموند ينجو من سيناريو برشلونة الكارثي أمام الخائن ديمبيلي

لويس سواريز الجديد.. داروين نونيز من ليفربول إلى برشلونة في 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثلاثي البريميرليج يهدد صفقة برشلونة المرتقبة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ثلاثي" البريميرليج يهدد صفقة برشلونة المرتقبة في الصيف..تطور هام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ثلاثي" البريميرليج يهدد صفقة برشلونة المرتقبة في الصيف..تطور هام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خطرًا بسبب إحدى الصفقات التي يراقبها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتويتعلق الأمر هنا بالإسباني داني أولمو لاعب فريق لايبزيج الألماني... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :