2024-05-08T22:44:35+03:00

"إصابة قاتلة" تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني ضربة موجعة، في المباراة التي تقام أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتشير المباراة إلى التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتعرض نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، سيرجي جنابري للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خرج على إثرها في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، ليحل محله الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز.

وتٌذاع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ضد عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.

اقرأ أيضا

درس أخلاقي قاسي من ريال مدريد لبايرن ميونخ قبل كلاسيكو أوروبا

رسميا..تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة قاتلة تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "إصابة قاتلة" تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "إصابة قاتلة" تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني ضربة موجعة، في المباراة التي تقام أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتشير المباراة إلى التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تقام بين الفريقين... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :