2024-05-08T23:00:31+03:00

بنزيما يدعم "جوهرة"ريال مدريد برسالة خاصة قبل لقاء بايرن بالأبطال

وجه الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني رسالة خاصة لزميله السابق، البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الملكي الحالي، قبل دقائق من مباراة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.

ونشر بنزيما صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" كتب فيها: هيا.. أنت رقم 1.

وكان بنزيما يمتلك علاقة قوية جدًا بفينيسيوس، أثناء فترة تواجده بفريق ريال مدريد، حيث شكلا ثنائية مرعبة ساهمت في العديد من الألقاب لفريق ريال مدريد.

وكان فينيسيوس جونيور قد سجل هدفي ريال مدريد في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

رسميا..تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يجبر مبابي على الصمت عقب خروج باريس من دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما يدعم جوهرةريال مدريد برسالة خاصة قبل لقاء بايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما يدعم "جوهرة"ريال مدريد برسالة خاصة قبل لقاء بايرن بالأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بنزيما يدعم "جوهرة"ريال مدريد برسالة خاصة قبل لقاء بايرن بالأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني رسالة خاصة لزميله السابق، البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الملكي الحالي، قبل دقائق من مباراة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :