2024-05-08T23:09:32+03:00

فيورنتينا يحجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

– نجح فريق فيورنتينا، في الوصول لنهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، للمرة الثانية على التوالي، بعد تخطيه فريق كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 4 – 3 في مجموع المباراتين في دور نصف النهائي.

وينتظر فريق فيورنتينا في المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، الفائز من مواجهة أستون فيلا الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيورنتينا يحجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيورنتينا يحجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيورنتينا يحجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نجح فريق فيورنتينا، في الوصول لنهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، للمرة الثانية على التوالي، بعد تخطيه فريق كلوب بروج البلجيكي، بنتيجة 4 – 3 في مجموع المباراتين في دور نصف النهائي. وينتظر فريق فيورنتينا في... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :