2024-05-08T23:16:11+03:00

مارسيل ديسايي: لا أظن أن ريال مدريد هي الوجهة المناسبة لـ مبابي

– تحدث مارسيل ديسايي، أسطورة نادي تشيلسي، عن إمكانية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الملكي في الموسم المقبل.

قال مارسيل ديسايي عن كيليان مبابي:”لا اظن ان ريال مدريد هي الوجهة المناسبة له، انصحه بالذهاب للسعودية لمدة عام واحد فقط، يجني خلاله 350€م، ثم يعود لأوروبا للمشاركة في كأس العالم”.

أضاف:”لايزال عرض المملكة العربية السعوديه على طاولة كليان مبابي بمبلغ 350 يورو سنويًا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مارسيل ديسايي لا أظن أن ريال مدريد هي الوجهة المناسبة لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مارسيل ديسايي: لا أظن أن ريال مدريد هي الوجهة المناسبة لـ مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مارسيل ديسايي: لا أظن أن ريال مدريد هي الوجهة المناسبة لـ مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث مارسيل ديسايي، أسطورة نادي تشيلسي، عن إمكانية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الملكي في الموسم المقبل. قال مارسيل ديسايي عن كيليان مبابي:”لا اظن ان ريال مدريد هي الوجهة المناسبة له، انصحه... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :