2024-05-08T23:40:44+03:00

الزمالك يختتم تدريباته في القاهرة قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اليوم الأربعاء، مرانه الأخير في القاهرة تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استعدادا لمباراة نهضة بركان.

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب غدًا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

غيابات الزمالك عن مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

وتغادر بعثة الزمالك إلى مدينة بركان المغربية صباح غدا الخميس على متن طائرة خاصة، وقرر حسين لبيب رئاسة بعثة الفريق في المغرب.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل 12 مايو على الملعب البلدي في مدينة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته. 

صور مران الزمالك قبل السفر إلى المغرب 

أحمد حمدي في مران الزمالك 

جوميز في مران الزمالك 

دونجا في مران الزمالك 

دونجا في مران الزمالك 

زيزو في مران الزمالك 

سيف الجزيري في مران الزمالك 

سيف الجزيري في مران الزمالك 

عبد الله السعيد في مران الزمالك 

عمر جابر في مران الزمالك 

عمر جابر في مران الزمالك 

محمد صبحي في مران الزمالك 

محمد عواد في مران الزمالك 

مران الزمالك 

مران الزمالك 

ناصر منسي في مران الزمالك 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يختتم تدريباته في القاهرة قبل السفر إلى المغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يختتم تدريباته في القاهرة قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يختتم تدريباته في القاهرة قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اليوم الأربعاء، مرانه الأخير في القاهرة تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استعدادا لمباراة نهضة بركان. بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب غدًا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :