2024-05-08T23:41:30+03:00

فيديو أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

خاص- السابعة الإخبارية

أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. حيث يستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء 8 مايو / أيار 2024 ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا 2024.

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتهت مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا 2024، بنتيجة (1 – 0) لفريق بايرن ميونخ في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء 8 مايو / أيار 2024، على ملعب سنتياغو برنابيو.

وكان توقيت المباراة بين ريال مدريد وغريمه بايرن ميونخ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

فيديو أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا انتهت بفوز بايرن ميونخ وكانت هذه المباراة مباراة الإياب بين الفريقين.

سجل لبايرن ميونخ الفونسو في الدقيقة 68.

ديفيس يفتتح التسجيل لبايرن ميونيخ #دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/bf9ZwwjPud

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 8, 2024

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بث مباشر

تنقل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا اليوم، قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا 2024

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، داني كارفاخال.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، توني كروس، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 2024

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: جوشوا كيميتش – دي ليخت – إيريك داير – نصير مزراوي.

الوسط: ليون جورتسكا – لايمر – توماس مولر.

الهجوم: هاري كين – جمال موسيالا – ليروي ساني.

–  :

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ملخص مباراة ريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية فيديو أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية أهداف ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. حيث يستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء 8 مايو / أيار 2024 ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا 2024. ملخص مباراة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :