2024-05-08T23:45:11+03:00

الشباب يضرب ولا يبالي.. "الأول بارك يصبح مسرحا للسخرية من النصر"

أثار الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة غامضة اعتبرها الوسط الرياضي سخرية من النصر. 

ونشر نادي الشباب صورة لملعبه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، معلقا عليها: "ملعبنا استاد نادي الشباب هنا تلعب كرة القدم فقط".

وربطت الشارع الرياضي بين تغريدة الشباب والسخرية من نادي النصر، الذي استضاف اليوم تخريج دفعة جامعة الملك سعود في ملعبه الأول بارك.

وكتبت بعض الجماهير: "احتفل طلاب جامعة الملك سعود في ملعب الأول بارك، ونادي النصر لم يحتفل حتى الآن بأي بطولة على ملعبه". 

وتأتي هذه التغريدة لتذكر النصر بضرورة تحقيق الإنجازات على ملعبه الخاص، بدلا من استخدامه لإقامة الفعاليات، حيث تساءل البعض حول قدرة "العالمي" على تحقيق الإنجازات في المستقبل.

"ملعبنا" استاد نادي #الشبابهنا تلعب كرة القدم فقط ???????????? pic.twitter.com/b6SFERCXcw

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) May 8, 2024

اقرأ أيضا

شباب الهلال يقلبون الطاولة في وجه النصر في اللحظات الأخيرة

نجم تشيلسي السابق على رادار الشباب في الميركاتو الصيفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يضرب ولا يبالي الأول بارك يصبح مسرحا للسخرية من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يضرب ولا يبالي.. "الأول بارك يصبح مسرحا للسخرية من النصر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الشباب يضرب ولا يبالي.. "الأول بارك يصبح مسرحا للسخرية من النصر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة غامضة اعتبرها الوسط الرياضي سخرية من النصر. ونشر نادي الشباب صورة لملعبه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، معلقا عليها: "ملعبنا استاد نادي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :