2024-05-08T23:56:40+03:00

رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك في ثاني لقاءات نصف نهائي دوري السوبر

11:48 م | الأربعاء 08 مايو 2024

سلة الأهلي والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على الزمالك، في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام «Best of 5».

‏‎أقيمت المباراة على صالة «برج العرب» بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويّّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال سلة الأهلي» بنتيجة 76-71.

انتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 18-13، وواصل الفريق تألقه في الفترة الثانية وحسمها بنتيجة 38-29، وأجرى أوجستي بوش المدير الفني بعض التغييرات لتسجيل المزيد من النقاط، ليستمر التقدم بنتيجة 60-49، ثم استمرت السيطرة في الفترة الرابعة لتنتهي بنتيجة 76-71 لصالح الفريق.

‏‎وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال اللقاء، من مجهود بدني كبير وأداء فني وإصرار على تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد حقق الفوز في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة 79-60 في نصف نهائي دوري السوبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك في ثاني لقاءات نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك في ثاني لقاءات نصف نهائي دوري السوبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك في ثاني لقاءات نصف نهائي دوري السوبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:48 م | الأربعاء 08 مايو 2024 سلة الأهلي والزمالك حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًّا على الزمالك، في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري السوبر... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :