2024-05-09T00:04:15+03:00

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ ويضرب موعدا مع دورتموند في نهائي لندن

تغلب ريال مدريد الإسباني الأربعاء على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2-1 في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضرب موعدا في نهائي لندن مع بروسيا دورتموند الذي تجاوز باريس سان جرمان الفرنسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ ويضرب موعدا مع دورتموند في نهائي لندن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ ويضرب موعدا مع دورتموند في نهائي لندن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب ريال مدريد الإسباني الأربعاء على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2-1 في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضرب موعدا في نهائي لندن مع بروسيا دورتموند الذي تجاوز باريس سان جرمان الفرنسي. , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :