2024-05-09T00:05:10+03:00

تعرف على موعد إرسال قائمة المنتخب الأوليمبي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تأجيل إرسال قائمة المنتخب الاوليمبي المبدئية حتى اليوم الأخير في المهلة الممنوحة للمنتخبات لإرسال قوائهما. ويرسل المنتخب الاوليمبي قائمته يوم 23 مايو الجاري استعدادا لخوض معسكر يونيو المقبل.

وينطلق معسكر الاوليمبي أحد يومي 28 أو 29 مايو المقبل، أي قبل موعد إنطلاق الأجندة الدولية بحوالي 4 أيام، حيث تنطلق الأجندة الدولية في الفترة من 3 إلأى 11 يونيو المقبلين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موعد إرسال قائمة المنتخب الأوليمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد إرسال قائمة المنتخب الأوليمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تعرف على موعد إرسال قائمة المنتخب الأوليمبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تأجيل إرسال قائمة المنتخب الاوليمبي المبدئية حتى اليوم الأخير في المهلة الممنوحة للمنتخبات لإرسال قوائهما. ويرسل المنتخب الاوليمبي قائمته يوم 23 مايو الجاري استعدادا لخوض معسكر... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :