2024-05-09T00:33:13+03:00

مدافع مدريد يحتفل بالكرسي بعد تأهل فريقه للنهائي .. فيديو

احتفل لاعب نادى ريال مدريد الإسباني أنطونيو ‏روديجر بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وظهر روديجر في مقطع فيديو وهو يحتفل بعد فوز فريقه، ويمسك كرسي ويرفعه وسط فرحة جنونية مع زملائه.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بثنائية على نظيره بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة، سوف يواجه ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند الألماني في مطلع الشهر المقبل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715202751432.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدافع مدريد يحتفل بالكرسي بعد تأهل فريقه للنهائي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدافع مدريد يحتفل بالكرسي بعد تأهل فريقه للنهائي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدافع مدريد يحتفل بالكرسي بعد تأهل فريقه للنهائي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل لاعب نادى ريال مدريد الإسباني أنطونيو ‏روديجر بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. وظهر روديجر في مقطع فيديو وهو يحتفل بعد فوز فريقه، ويمسك كرسي ويرفعه... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :