2024-05-09T00:36:48+03:00

مفاجآت كبيرة قريبا.. آل الشيخ يكشف عن مشروع عملاق مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر:08.05.2024 | 21:30 GMT |

آخر تحديث:08.05.2024 | 21:33 GMT | الرياضة

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن مفاجآت كبيرة قريبا، ومشروع مع الاسطورة كريستيانو رونالدو في الرياض، سيعلن عنه في الأشهر المقبلة.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه مع رونالدو قائد نادي النصر السعودي، والملاكم البريطاني تايسون فيوري ومواطنه أنتوني جوشوا، ومقاتل فنون قتال مختلطة الفرنسي فرانسيس نغانو.

وأرفق تركي آل الشيخ الصورة برسالة، جاء فيها: "مع اصدقائي العزيزين أفضل رياضيين في العالم في رياضاتهم ومفاجآت كبيرة قريبا… ومشروع مع الأسطورة كريستيانو رونالدو في الرياض سيعلن عنه في الأشهر القادمة".

وأضاف آل الشيخ: "وفي انتظار نزال يوم الجمعة بين جوشوا ونغانو.. وفي انتظار نزال كل العصور ونزال القرن بين الاسطورة تايسون فيوري والمذهل والبطل الكبير أوسيك".

"facebook/Turkialalshik"

وساهم تركي آل الشيخ في إقامة نزالات بالملاكمة للوزن الثقيل في بلاده، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان كريستيانو رونالدو حاضرا لبعض المواجهات السابقة بين أبرز أبطال الملاكمة.

المصدر: "facebook/Turkialalshik"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت كبيرة قريبا آل الشيخ يكشف عن مشروع عملاق مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت كبيرة قريبا.. آل الشيخ يكشف عن مشروع عملاق مع كريستيانو رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم مفاجآت كبيرة قريبا.. آل الشيخ يكشف عن مشروع عملاق مع كريستيانو رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تاريخ النشر:08.05.2024 | 21:30 GMT |آخر تحديث:08.05.2024 | 21:33 GMT | الرياضة كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن مفاجآت كبيرة قريبا، ومشروع مع الاسطورة كريستيانو رونالدو في الرياض، سيعلن عنه في الأشهر... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :