2024-05-09T00:40:17+03:00

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الخميس 09/مايو/2024 - 12:35 ص

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أهمية مباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهضة بركان، وجوميز سيخوض المباراة بتركيز كبير، فهو الأن أًصبح لديه صورة واضحة لكل اللاعبين، ويعلم مراكز اللاعبين بشكل أفضل من الأول.

وتابع: جوميز قام بتجربة 95 % من قائمة الزمالك، وتلك المباريات هي مباريات روح وشخصية بطل، وهي مباريات شخصية للاعبين.

وأردف: لا بد من وجود روح وقلب، وتلك المباريات هي التي تؤثر في الجماهير، وسيتذكر ما قدمته في تلك المباراة، فجمهور الزمالك مرتبط بناديه، وهي فرصة لدخول التاريخ بالنسبة لبعض اللاعبين في هذا الجيل من أكبر لاعب لأصغر لاعب.

وأكمل: شيكابالا أكثر لاعب يهمه تتويج الزمالك بالبطولة الإفريقية، فتلك البطولة ستجعل شيكابالا هو الأكثر تتويجًا للبطولات في الزمالك.

وكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أهمية بطولة كأس الكونفدرالية لـ قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدًا على أنها تُعد البطولة الأهم للنادي خلال السنوات الأخيرة.

وتابع: شيكابالا هو أكثر لاعب في الجيل الحالي يرغب في التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، والتتويج بالبطولة سيجعل شيكابالا هو اللاعب الأكثر تتويجًا للبطولات في في تاريخ الزمالك.

وأتم تصريحاته قائلا: الزمالك في حاجة للتتويج بكأس الكونفدرالية، فتلك البطولة مهمة للغاية لأجل المرحلة القادمة، والكرة لا تعرف أي شيء عن التاريخ، ما تعرفه كرة القدم هو الإخلاص والجهد، وقد تكون تلك البطولة هي الأهم في السنوات الأخيرة، نظرًا لأهميتها وتوقيتها، وستعطي دعم كبير لهذا الجيل ولجوميز، وتستطيع البناء عليها خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 12:35 ص أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أهمية مباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية. تصريحات ميدو  وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهضة بركان،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :