2024-05-09T00:52:52+03:00

دي ليخت يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام ريال مدريد

– تحدث الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن الهزيمة أمام ريال مدريد، بنتيجة (2-1) خلال مواجهة بايرن ميونيخ، مساء اليوم الأربعاء، بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في معقل الميرنجي”سانتياجو برنابيو”.

قال دي ليخت في تصريحات صحفية:”عندما تعتقد أن ريال مدريد استسلم، يقاتل حتى النفس الأخير، ولهذا السبب لديهم 14 لقبًا في دوري أبطال أوروبا”.

أضاف:”أعتقد أن صافرة التسلل كانت مبكرة، لا أريد أن أقول أن ريال مدريد دائمًا ما يكون معه الحكام، ولكن هذا ما صنع الفارق اليوم”.

أختتم:”حكم الراية المساعد قال لنا، أنا آسف لقد أرتكبت خطأً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دي ليخت يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دي ليخت يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دي ليخت يتحدث عن أسباب الهزيمة أمام ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن الهزيمة أمام ريال مدريد، بنتيجة (2-1) خلال مواجهة بايرن ميونيخ، مساء اليوم الأربعاء، بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في معقل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :