2024-05-09T01:49:16+03:00

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

01:46 ص | الخميس 09 مايو 2024

ميدو

 أشار الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى أهمية مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية والتي من المقرر أن تقام الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان، مؤكدًا على أهميتها لجماهير نادي الزمالك.

ميدو: الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهائي الكونفدرالية 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:«الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهضة بركان، من أجل حصد اللقب».

وأكمل: «جوميز سيخوض المباراة بتركيز كبير، فهو الأن أًصبح لديه صورة واضحة لكل اللاعبين، ويعلم مراكز اللاعبين بشكل أفضل من الأول". وتابع: "جوميز قام بتجربة 95 % من قائمة الزمالك، وتلك المباريات هي مبارايات روح وشخصية بطل، وهي مباريات شخصية للاعبين».

شيكالا لاعب نادي الزمالك 

وأردف: «لابد من وجود روح وقلب، وتلك المباريات هي التي تؤثر في الجماهير، وسيتذكر ما قدمته في تلك المباراة، فجمهور الزمالك مرتبط بناديه، وهي فرصة لدخول التاريخ بالنسبة لبعض اللاعبين في هذا الجيل من أكبر لاعب لأصغر لاعب».

وأتم: «شيكابالا أكثر لاعب يهمه تتويج الزمالك بالبطولة الإفريقية، فتلك البطولة ستجعل شيكابالا هو الأكثر تتويجًا للبطولات في الزمالك».

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة فيما تقام مباراة العودة يوم الأحد 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:46 ص | الخميس 09 مايو 2024 ميدو  أشار الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى أهمية مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية والتي من المقرر أن تقام الأحد المقبل على الملعب البلدي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :