2024-05-09T01:53:21+03:00

كلمات رودريغو بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

- تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ بثنائية مقابل هدف، مساء أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي المسابقة.

وعلق رودريغو جوس لاعب الريال على التأهل عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام قائلا “عاجز عن الكلام، أشياء تحدث هنا فقط، ريال مدريد أحبك، ويمبلي نحن قادمون، نحو الخامسة عشر”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلمات رودريغو بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلمات رودريغو بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كلمات رودريغو بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ بثنائية مقابل هدف، مساء أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي المسابقة. وعلق رودريغو جوس لاعب الريال على التأهل عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام قائلا... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 01:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :