2024-05-09T02:16:05+03:00

الإسماعيلي في مواجهة الداخلية الليلة في الدوري المصري

الخميس 09/مايو/2024 - 02:13 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتقام مباراة الإسماعيلي والداخلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري.

ترتيب الفريقين 

ويدخل الإسماعيلي اللقاء في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة من لعب 21 مباراة، بينما يتواجد الداخلية في المركز الأخير برصيد 11 نقطة في المركز الثامن عشر من لعب 20 مباراة. 

قائمة الإسماعيلي لمباراة الداخلية 

وخاص الإسماعيلي مرانه الأخير مساء اليوم تحت قيادة إيهاب جلال ومن ثم دخل لاعبو الدرويش في معسكر مغلق فور إعلان المدير الفني عن قائمة الفريق، والتي جاءت كالتالي:-

أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد في حراسة المرمى 

محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي في خط الدفاع 

عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، علي الملواني، إيريك تراوري في خط الوسط 

نادر فرج، باسم مرسي في خط الهجوم 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي في مواجهة الداخلية الليلة في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي في مواجهة الداخلية الليلة في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي في مواجهة الداخلية الليلة في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 02:13 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.  وتقام مباراة الإسماعيلي والداخلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :