2024-05-09T02:24:59+03:00

كروس: كنا أفضل من بايرن ميونيخ طوال المباراة

– أكد توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، على ان فريقه استحق الفوز على بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قال كروس عقب اللقاء:”كنا أفضل من الخصم طوال المباراة اليوم”.

“بايرن كانوا سلبيين للغاية وكانوا يبحثون عن الهجمة المُرتدة”.

“اقترابي من التتويج بلقب جديد في دوري أبطال أوروبا، أمر مذهل جدًا لو قال لي أحدهم في بداية مسيرتي بأنني سأصل لما وصلت له الآن لما صدقته لما صدقت ذلك أبداً من المستحيل أن أتخيل حتى”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كروس كنا أفضل من بايرن ميونيخ طوال المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كروس: كنا أفضل من بايرن ميونيخ طوال المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كروس: كنا أفضل من بايرن ميونيخ طوال المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، على ان فريقه استحق الفوز على بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :