2024-05-09T03:45:18+03:00

محمد فضل: إمام عاشور وقع لـ الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك

03:42 ص | الخميس 09 مايو 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي، في وقت سابق أثناء تواجده مع نادي حرس الحدود قبل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

محمد فضل: إمام عاشور وقع للأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك 

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية:« وقعنا مع إمام عاشور في وقت سابق، أثناء تواجده مع نادي حرس الحدود، وقبل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، ولكن الصفقة لم تكتمل خلال الفترة الأخيرة، «مكنش فيه نصيب».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« إمام عاشور يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، وموهبة كروية بكل تأكيد، ويجتهد بشكل كبير للغاية، وذلك من أجل تطوير نفسه بشكل كبير للغاية، مشراً إلى أنه يركز على مستقبله خلال الفترة الحالية، وأنصحه بعدم الالتفات إلى الانتقادات والسوشيال ميديا نهائيا، للاستمرار بهذا الشكل».

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد إتمام عدم كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي بلدية المحلة في اللقاء، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب بلدية المحلة مساء يوم السبت المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد فضل إمام عاشور وقع لـ الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد فضل: إمام عاشور وقع لـ الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد فضل: إمام عاشور وقع لـ الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:42 ص | الخميس 09 مايو 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كشف محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي، في وقت سابق أثناء تواجده مع نادي حرس الحدود قبل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :