2024-05-09T03:45:23+03:00

فيديو: أحضان بيريز ربما تقرب توخيل من مدريد

في مشهد جميل جدًا جمع الرئيس فلورنتينو بيريز بالمدرب الألماني توماس توخيل، الذي خسر من الريال في البرنابيو خلال خمس دقائق فقط.

توخيل اقترب من بيريز وصافحه بشكل سريع، ولكن يبدو أن بيريز يكن له الكثير من الود والإحترام، وقام باحتضانه مباشرة … هل سنرى توخيل في السنوات القادمة مدربًا في مدريد؟

إليكم الفيديو:

👀 Atención a esto.

😮 El sentido y cariñoso abrazo entre Florentino Pérez y Thomas Tuchel #ChiringuitoMadrid. pic.twitter.com/8V4EpEdybX

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو أحضان بيريز ربما تقرب توخيل من مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو: أحضان بيريز ربما تقرب توخيل من مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو: أحضان بيريز ربما تقرب توخيل من مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مشهد جميل جدًا جمع الرئيس فلورنتينو بيريز بالمدرب الألماني توماس توخيل، الذي خسر من الريال في البرنابيو خلال خمس دقائق فقط. توخيل اقترب من بيريز وصافحه بشكل سريع، ولكن يبدو أن بيريز يكن له الكثير من الود والإحترام، وقام... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :