2024-05-09T03:57:05+03:00

روبياليس أمام المحكمة العليا الإسبانية

أعلنت المحكمة العليا الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن مثول  الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس أمام القضاء، بتهمتي الاعتداء الجنسي والإكراه، بعدما قبّل لاعبة المنتخب جيني هيرموسو على شفتيها من دون رغبتها.

وكان روبياليس (46 عاما) قد أمسك باللاعبة هيرموسو وقبّلها على شفتيها، خلال حفل توزيع الجوائز بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات في سيدني،في 20 أغسطس الماضي، ليحتل الحدث عناوين الأخبار ويثير جدلا في إسبانيا بشأن التمييز الجنسي.

ويواجه روبياليس تهمتي الاعتداء الجنسي والإكراه بسبب أفعاله المزعومة بعد الواقعة. ويعاقب القانون على الجريمتين بالسجن لمدة عام واحد و18 شهرا على الترتيب.

وأعلنت المحكمة العليا إنها ستحاكم أيضا المدرب السابق لمنتخب السيدات خورخي فيلدا، والمدير الرياضي الحالي للفريق ألبرت لوكي، ورئيس قسم التسويق في الاتحاد روبن ريفيرا، بتهمة إكراه هيرموسو على القول إن القبلة كانت بالتراضي.

وحددت المحكمة كفالة قدرها 65000 يورو لروبياليس في تهمة الاعتداء الجنسي، و65000 يورو أخرى يدفعها روبياليس وفيلدا ولوكي وريفيرا بشكل مشترك في تهمة الإكراه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبياليس أمام المحكمة العليا الإسبانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبياليس أمام المحكمة العليا الإسبانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى روبياليس أمام المحكمة العليا الإسبانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت المحكمة العليا الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن مثول  الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس أمام القضاء، بتهمتي الاعتداء الجنسي والإكراه، بعدما قبّل لاعبة المنتخب جيني هيرموسو على شفتيها من دون رغبتها. وكان روبياليس (46... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 03:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :