2024-05-09T04:17:23+03:00

خبير لوائح يكشف عن مفاجأة خاصة لـ الأهلي قبل مباراة الترجي

04:15 ص | الخميس 09 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح، عن مفاجأة خاصة للنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد رادس مساء يوم 18 من شهر مايو الجاري.

الأهلي يشارك في دوري أبطال أفريقيا النسخة القادمة في هذه الحالة

ونشر عامر العمايرة خبير اللوائح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:« المادة 12 من الفصل الرابع من لائحة دوري أبطال أفريقيا، تنص على أنه يجب أن يشارك الفريق الفائز بالنسخة الحالية في النسخة القادمة، بصورة رسمية، وهذا الأمر يؤكد مشاركة الفريق في البطولة دون النظر إلى حساب رابطة الأندية».

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

ونجح النادي الأهلي، في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الانتصار على حساب نادي مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث فاز إيابا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بينما فاز الترجي على حساب صن داونز بثنائية ذهابا إيابا.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة الفريق أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، وتقام المباراة الأولي يوم 18 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب ستاد رادس، بينما تقام المباراة الثانية، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم 25 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير لوائح يكشف عن مفاجأة خاصة لـ الأهلي قبل مباراة الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير لوائح يكشف عن مفاجأة خاصة لـ الأهلي قبل مباراة الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير لوائح يكشف عن مفاجأة خاصة لـ الأهلي قبل مباراة الترجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:15 ص | الخميس 09 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي كشف عامر العمايرة خبير اللوائح، عن مفاجأة خاصة للنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :