2024-05-09T05:05:35+03:00

تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يكشف التفاصيل

05:02 ص | الخميس 09 مايو 2024

محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، تفاصيل غضب محمد مجدي أفشة خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إبراهيم عبدالجواد: أفشة لم يطلب تصويره في مباراة الأهلي والاتحاد

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف:« أننا تواصلنا مع المصور أحمد رامز الذي حصل على فيديو خاص أثناء غضبه خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في اللقاء، مشيراً إلى أن المصور أكد لنا أنه طلب الحصول على ماء من دكة البدلاء، وقام أفشة بمساعدة المصور في هذا الأمر، ولم يطلب نهائيا فكرة تصويره وهو غاضب بشكل نهائي».

أفشة لاعب النادي الأهلي

وتابع:« ارتبط الأمر بحمد مجدي أفشة خلال الفترة الماضية، بسبب الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، وحصل اللاعب في ذلك الوقت على غرامة من جانب إدارة الكرة بالنادي».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نادي بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام مساء السبت المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد إعلامي يكشف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يكشف التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يكشف التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:02 ص | الخميس 09 مايو 2024 محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، تفاصيل غضب محمد مجدي أفشة خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :