2024-05-09T05:33:09+03:00

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

– كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد بشأن موقف سالم الدوسري لاعب الهلال من المشاركة أمام النصر في نهائي كأس الملك، وذلك بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة العين الإماراتي خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

سالم الدوسري يخضع حالياً لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الحالية للحاق بمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، ومعظم التقارير تؤكد اقتراب جاهزيته للمشاركة في اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد بشأن موقف سالم الدوسري لاعب الهلال من المشاركة أمام النصر في نهائي كأس الملك، وذلك بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة العين الإماراتي خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :