2024-05-09T05:56:50+03:00

أول تعليق من الزمالك بشأن واقعة البط في حمامات السباحة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع مصور لمجموعة من البط داخل أحد حمامات السباحة بنادي الزمالك ، في واقعة غريبة من نوعها .

وأثار المقطع غضب أعضاءالجمعية العمومية بنادي الزمالك ، خاصة لانتشار الفيديو بعد أيام من ظهور عربة كشري داخل أسوار النادي .

ومن جانبه ، رد المدير التنفيذي لنادي الزمالك اللواء حسن موسى ، على المقطع المصور ، مؤكداً بأن الفيديو مفبرك وغير صحيح .

وأضاف : هذه إساءة للنادي ، ولا أعلم سبب تلك الشائعات التي تطول النادي ” ، مشيراً إلى أن القلعة البيضاء تنعم بالاستقرار في الوقت الحالي ولن تؤثر هذه الشائعات على النادي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من الزمالك بشأن واقعة البط في حمامات السباحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من الزمالك بشأن واقعة البط في حمامات السباحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أول تعليق من الزمالك بشأن واقعة البط في حمامات السباحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع مصور لمجموعة من البط داخل أحد حمامات السباحة بنادي الزمالك ، في واقعة غريبة من نوعها . وأثار المقطع غضب أعضاءالجمعية العمومية بنادي الزمالك ، خاصة لانتشار الفيديو بعد أيام من ظهور عربة كشري داخل أسوار... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :