2024-05-09T06:20:43+03:00

محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز

06:19 ص | الخميس 09 مايو 2024

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن كواليس رفض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسئولو النادي في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

محمد صبحي يوقع على رغبة لنادي بيراميدز 

وأكد رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10:« أن هناك وسطاء تواصلوا مع محمد صبحي من جانب نادي الزمالك، من أجل تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض الأمر نهائيا، وذلك بسبب توقيع اللاعب لرغبة مع نادي بيراميدز للانضمام لصفوفه الموسم القادم».

محمد صبحي حارس نادي الزمالك 

وتابع:« هناك غضب كبير من مسئولو الزمالك من محمد صبحي، قبل مباراة الفريق القادمة أمام نهضة بركان في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعدما أبلغ اللاعب مسئولو النادي، بأنه أتم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية للانضمام لصفوف الفريق مطلع الموسم القادم».

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن صفوف الفريق، بصورة نهائية بنهاية الموسم، والانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال حر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:19 ص | الخميس 09 مايو 2024 محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك كشف الإعلامي كريم رمزي، عن كواليس رفض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 06:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :