2024-05-09T07:32:53+03:00

بعد فشل كيميتش أمام فينيسيوس .. هل سينجح في برشلونة؟

– قدم كيميتش أسوأ مبارياته في الموسم الحالي أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حيث تفوق عليه فينيسيوس جونيور بشكل كامل طوال اللقاء.

ما قدمه كيميتش جعل العديد من مشجعي برشلونة يتساءلون إن كان الصفقة الأنسب للموسم القادم أم لا ، خاصة أنه أحد أهم مطالب تشافي.

كيميتش مع برشلونة من المنتظر أن يشارك كمحور وبالرغم من أنه فشل بشكل واضح أمام الريال ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أنه حال ارتدى قميص البلوغرانا فسيظهر بتلك الصورة الباهتة لأن هناك العديد من الاختلافات بالنسبة للمركز ، طريقة اللعب وغيرها من النقاط التي ستغير الحكم على الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد فشل كيميتش أمام فينيسيوس هل سينجح في برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد فشل كيميتش أمام فينيسيوس .. هل سينجح في برشلونة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد فشل كيميتش أمام فينيسيوس .. هل سينجح في برشلونة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – قدم كيميتش أسوأ مبارياته في الموسم الحالي أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حيث تفوق عليه فينيسيوس جونيور بشكل كامل طوال اللقاء. ما قدمه كيميتش جعل العديد من مشجعي برشلونة يتساءلون إن كان... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم