2024-05-09T07:41:11+03:00

فينيسيوس يواصل جنونه الهجومي مع الريال

– واصل فينيسيوس جنونه الهجومي أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ليضع بصمة قوية في فوز البلانكو بتذكرة التأهل للنهائي بالرغم من أنه لم يسجل.

كان فيني عامل من أهم عوامل تأهل الريال للمباراة النهائية بشجاعته وإقدامه بالتحرك تجاه مدافعي البايرن حيث أن كل لاعب في الخط الهجومي لأي فريق ربما يفكر كثيرًا في تحركاته وذهابه لمدافعي الخصم لكن فينيسيوس ليس من ضمن تلك الفئة ، وهو ما يميزه في ظل مهارته التي تتيح له الفرصة للتفوق على خصومه بشكل واضح مثلما حدث من قبل مع اراوخو ، كوندي ، ارنولد وأخيرًا كيميتش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس يواصل جنونه الهجومي مع الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس يواصل جنونه الهجومي مع الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فينيسيوس يواصل جنونه الهجومي مع الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – واصل فينيسيوس جنونه الهجومي أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ليضع بصمة قوية في فوز البلانكو بتذكرة التأهل للنهائي بالرغم من أنه لم يسجل. كان فيني عامل من أهم عوامل تأهل الريال للمباراة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :