2024-05-09T08:04:44+03:00

«الشريف» يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري

07:56 ص | الخميس 09 مايو 2024

محافظ الإسكندرية ومحمد مصيلحي

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بمناسبة فوزهم بكأس مصر لكرة السلة.

جاء ذلك بحضور محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقدم الشريف بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية التهنئة إلى نادي الاتحاد السكندري. 

محافظ الإسكندرية يشيد بلاعبي الاتحاد السكندري 

وأشاد بالجهود التي حققها أبطال النادي بفريق كرة السلة، بعد فوزهم بلقب «بطل كأس مصر للسلة» وذلك للمرة الـ14 في تاريخه.

وأكد أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم إلى نادي الاتحاد السكندري وإلى أبطاله، مثمنًا حرص النادي الدائم على حصد مزيد من البطولات المشرفة لمحافظة الإسكندرية.

وأهدى المحافظ درع المحافظة لمحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، وصافح الجهاز الفني واللاعبين وقدم لهم ميداليات تذكارية بهذه المناسبة، مؤكدًا القيمة الكبيرة لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بوصفة أحد أهم قلاع كرة السلة المصرية، وتمنى للفريق كل التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة.  

وأعرب محمد مصيلحي عن خالص شكره وتقديره لهذه اللافتة الكريمة من جانب محافظ الإسكندرية، وحرصه على تهنئة زعيم الثغر عقب التتويج ببطولة كأس مصر، مُشيداً بحرص المحافظ على دعم زعيم الثغر دائماً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشريف يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «الشريف» يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «الشريف» يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:56 ص | الخميس 09 مايو 2024 محافظ الإسكندرية ومحمد مصيلحي كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بمناسبة فوزهم بكأس مصر لكرة السلة.... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :