2024-05-09T08:36:44+03:00

ياسر إبراهيم ينقذ كولر قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

08:31 ص | الخميس 09 مايو 2024

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

يعود ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة الفريق التي تخوض مباراة بلدية المحلة، في الجولة الـ22 من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب غزل المحلة، مساء السبت المقبل.

ياسر إبراهيم يعود لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

وأكد رمزي، في تصريحات عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى، أنّ ياسر إبراهيم سيعود لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة، في الجولة القادمة بمسابقة دوري nile، من أجل تعويض غياب محمد عبدالمنعم عن المباراة، بعد حصوله على بطاقة صفراء في اللقاء الماضي، وتأكد إيقافه في مباراة البلدية.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتابع: «ياسر إبراهيم سيحل أزمة كبري للمدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة وأن رامي ربيعة يعاني من إصابة قوية على مستوي الكاحل، وسيغيب عن المباراة، وسيكون ياسر إبراهيم هو الأقرب للتواجد بجانب محمود متولي في مركز المدافع قبل المباراة القادمة أمام بلدية المحلة بصورة رسمية».

وفاز النادي الأهلي، في اللقاء الأخير على حساب نادي الاتحاد السكندري، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياسر إبراهيم ينقذ كولر قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياسر إبراهيم ينقذ كولر قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ياسر إبراهيم ينقذ كولر قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:31 ص | الخميس 09 مايو 2024 ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي يعود ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة الفريق التي تخوض مباراة بلدية المحلة، في الجولة الـ22 من... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :