2024-05-09T08:45:29+03:00

تطورات توتنهام هوتسبير في التعاقد مع داني أولمو

- كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية تطورات نادي توتنهام هوتسبير في التعاقد مع النجم الإسباني داني أولمو، لاعب خط وسط نادي لايبزيج، خلال الأيام المقبلة

الصحيفة أفادت بأن السبيرز يأمل التوقيع مع داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن صاحب الـ 26 عاماً يملك شرطاً جزائياً بعقده يبلغ 65 مليون يورو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات توتنهام هوتسبير في التعاقد مع داني أولمو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات توتنهام هوتسبير في التعاقد مع داني أولمو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تطورات توتنهام هوتسبير في التعاقد مع داني أولمو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية تطورات نادي توتنهام هوتسبير في التعاقد مع النجم الإسباني داني أولمو، لاعب خط وسط نادي لايبزيج، خلال الأيام المقبلة الصحيفة أفادت بأن السبيرز يأمل التوقيع مع داني أولمو خلال فترة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 15 دقيقة