2024-05-09T08:52:29+03:00

بيقولوا.. غضب وأزمة داخل الأهلي.. صدمة في الزمالك ومفاجأة جوزيه جوميز

08:46 ص | الخميس 09 مايو 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

غضب وأزمة داخل الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تفاصيل غضب اللاعب محمد مجدي أفشة خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة.

لمعرفة تفاصيل الخبر

كما ضربت أزمة قوية المارد الأحمر قبل مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين.

لمعرفة تفاصيل الخبر

مفاجأة إمام عاشور قبل الانتقال لـ الأهلي

كشف محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عن توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي، في وقت سابق أثناء تواجده مع نادي حرس الحدود قبل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر

صدمة في الزمالك بسبب حارس الفريق

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن كواليس رفض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسئولو النادي في استمراره.

لمعرفة تفاصيل الخبر

مفاجأة جوزيه جوميز لـ الأهلي

كشف محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، سر رفض المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تولي القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية، وقبل التعاقد مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بصورة رسمية.

لمعرفة تفاصيل الخبر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا غضب وأزمة داخل الأهلي صدمة في الزمالك ومفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. غضب وأزمة داخل الأهلي.. صدمة في الزمالك ومفاجأة جوزيه جوميز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. غضب وأزمة داخل الأهلي.. صدمة في الزمالك ومفاجأة جوزيه جوميز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:46 ص | الخميس 09 مايو 2024 الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :