2024-05-09T08:56:49+03:00

مساعد العبدلي: يفترض أن يكون ⁧‫القادسية‬⁩ من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي مساعد العبدلي عن صعود نادي القادسية مجددا إلى دوري روشن ،موجها رسالة للفريق الكروي.

وقال مساعد العبدلي:‏يفترض أن يكون ⁧‫القادسية‬⁩ من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل بسبب صعوده المبكر وأمامه فترة زمنية تصل 4 أشهر”.

وأضاف ” هناك غموض كبير في آلية الدعم ،الأندية لا يمكن أن تستعد وهي لا تعلم ماهو الدعم هناك أندية يمكن أن تعمل حتى يأتيها الدعم وأخرى متوقفة على الدعم .

وقد ننتظر موسم بلا جاهزية تامة، لكن الأهم أن لا يبدأ الموسم بجدولة ناقصة”.

مساعد العبدلي:

يفترض أن يكون #القادسية من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل بسبب صعوده المبكر وأمامه فترة زمنية تصل 4 أشهر.. وقد ننتظر موسم بلا جاهزية تامة، لكن الأهم أن لا يبدأ الموسم بجدولة ناقصة#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/FcTJ2VUL9K

— SSC (@ssc_sports) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد العبدلي يفترض أن يكون القادسية من أكثر الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد العبدلي: يفترض أن يكون ⁧‫القادسية‬⁩ من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مساعد العبدلي: يفترض أن يكون ⁧‫القادسية‬⁩ من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي مساعد العبدلي عن صعود نادي القادسية مجددا إلى دوري روشن ،موجها رسالة للفريق الكروي. وقال مساعد العبدلي:‏يفترض أن يكون ⁧‫القادسية‬⁩ من أكثر الأندية استعدادًا للموسم المقبل بسبب صعوده المبكر وأمامه فترة زمنية تصل 4 أشهر”.... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :