2024-05-09T09:05:32+03:00

الحميدي يكشف عن الملعب الذي سيتم فيه تتويج الهلال بالدوري .. فيديو

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن تتويج نادي الهلال ببطولة الدوري ستكون في “KINGDOM ARENA”، وفي حال تأخير الجاهزية سيكون ملعب الشياب ضمن الخيارات.

وصرح الحميدي بأن نادي الاتفاق قام بتقديم شكوى ضد أحد الرياضيين السابقين بحجة التغريدة البذيئة .

وكان الهلال اتجه لـ طلب تتويج الفريق بلقب الدوري في الجولة قبل الأخيرة من منافسات النسخة الجارية، في ملعبه الجديد المملكة أرينا، أمام الطائي في الجولة قبل الأخيرة.

????تشاهدون الآن حلقة جديدة من برنامج ⁧#برا_18 على SSC NEWS مع عبدالرحمن الحميدي ونخبة من النقاد.. وفيها:

– تتويج #الهلال في "KINGDOM ARENA"، وفي حال تأخير الجاهزية ملعب #الشباب ضمن الخيارات#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/8rm7S1VqHd

— SSC (@ssc_sports) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحميدي يكشف عن الملعب الذي سيتم فيه تتويج الهلال بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحميدي يكشف عن الملعب الذي سيتم فيه تتويج الهلال بالدوري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحميدي يكشف عن الملعب الذي سيتم فيه تتويج الهلال بالدوري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن تتويج نادي الهلال ببطولة الدوري ستكون في “KINGDOM ARENA”، وفي حال تأخير الجاهزية سيكون ملعب الشياب ضمن الخيارات. وصرح الحميدي بأن نادي الاتفاق قام بتقديم شكوى ضد أحد الرياضيين السابقين بحجة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :