2024-05-09T09:40:11+03:00

‎زيدان يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدف خوسيلو الحاسم .. فيديو

احتفل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق، بهدف خوسيلو الحاسم، في شباك بايرن ميونخ، والذي صعد بالفريق الملكي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب الهدف الحاسم، ظهر زيدان وهو يحتفل بطريقة مثيرة، بعد أن قام بهذه الحركة أكثر من مرة، كما فعلها في نهائي سابق لريال مدريد أمام ليفربول، وأخرى خلال مباراة للريال أمام يوفنتوس.

وكان خوسيلو سجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره ليفوز 2-1 على بايرن ميونيخ الألماني في إياب قبل النهائي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

يذكر أن ريال مدريد تأهل للنهائي للمرة السادسة في عشر سنوات على أمل تعزيز رقمه القياسي والفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه عندما يواجه بروسيا دورتموند الألماني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-53.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيدان يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدف خوسيلو الحاسم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎زيدان يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدف خوسيلو الحاسم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎زيدان يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدف خوسيلو الحاسم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق، بهدف خوسيلو الحاسم، في شباك بايرن ميونخ، والذي صعد بالفريق الملكي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وعقب الهدف الحاسم، ظهر زيدان وهو يحتفل بطريقة مثيرة، بعد أن قام بهذه الحركة أكثر من مرة،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :