2024-05-09T10:09:13+03:00

صورة : من مشجع للريال لسبب تأهله لنهائي دوري الأبطال

– نشر خوسيلو صورة عبر حسابه على الانستجرام في 2022 وتحديدًا بعد فوز الريال بدوري الأبطال حيث كان قد حضر اللقاء كأي مشجع للبلانكو ، لتدور بعدها الأيام وينتقل خوسيلو للريال في صيف 2023 ليصبح السبب الرئيسي في تأهل الفريق المدريدي للنهائي بهدفيه في شباك البايرن.. لحظة لم يكن يتخيلها خوسيلو أو يفكر فيها حينما حضر لتشجيع الريال قبل عامين لكنه القدر الذي ابتسم للإسباني ، وهو ما ظهر في كيفية احتفاله بالتأهل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة من مشجع للريال لسبب تأهله لنهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة : من مشجع للريال لسبب تأهله لنهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صورة : من مشجع للريال لسبب تأهله لنهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نشر خوسيلو صورة عبر حسابه على الانستجرام في 2022 وتحديدًا بعد فوز الريال بدوري الأبطال حيث كان قد حضر اللقاء كأي مشجع للبلانكو ، لتدور بعدها الأيام وينتقل خوسيلو للريال في صيف 2023 ليصبح السبب الرئيسي في تأهل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :