2024-05-09T10:12:29+03:00

الأحمري: الأهلي كان يملك ملائة مالية لم يملكها أي نادي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي محمد الأحمري أن النادي الأهلي كان يملك ملائة مالية طوال الـ 30 سنة لم يملكها أي نادي.

وقال الأحمري خلال لقائه على برنامج برا 18:” قد أرى مبرر لبعض اللجان وبرنامج الاستقطابات وأعلم أن هذا المشروع كبير، ولكن لو أتى الموسم القادم ووجدنا مثل هذه الأخطاء، تتكرر هل يكون لهم عذر أو مبرر .”

وأضاف :” إذا تحدثت عن استعدادات ومعسكرات المنتخب ومشاركاته أيضًا فيه إشكاليات، وأمور كثيرة أيضًا يجب أن لا تكون في هذا المشروع الكبير.”

وتابع:” من أكبر الإشكاليات الآن الأعذار الذي أظهرها رؤساء الأندية في هذا الموسم “، متسائلاً :” هل النادي الأهلي اللي شاهدناه أمام الهلال هو النادي الأهلي اللي طوال الموسم، هل شاهدت القيمة الفنية للاعبين الذين يتحدثون عنهم حتى المسؤولين عن النادي بأنهم لا يرتقوا لمستوى الدوري .”

وواصل حديثه:” هل كانت المنجزات طوال الـ30 سنة تتوازى مع هذا الدعم الكبير.”

محمد الأحمري:

الاهلي كان يملك ملائة مالية طوال 30 سنة لم يملكها أي نادي، هل كانت المنجزات طوال الـ30 سنة تتوازى مع هذا الدعم الكبير#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/WoyrXi6mKf

— SSC (@ssc_sports) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحمري الأهلي كان يملك ملائة مالية لم يملكها أي نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحمري: الأهلي كان يملك ملائة مالية لم يملكها أي نادي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأحمري: الأهلي كان يملك ملائة مالية لم يملكها أي نادي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي محمد الأحمري أن النادي الأهلي كان يملك ملائة مالية طوال الـ 30 سنة لم يملكها أي نادي. وقال الأحمري خلال لقائه على برنامج برا 18:” قد أرى مبرر لبعض اللجان وبرنامج الاستقطابات وأعلم أن هذا المشروع كبير، ولكن لو أتى الموسم القادم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :