2024-05-09T10:12:30+03:00

يوسف خميس: الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة البطولة العربية .. فيديو

كشف المحلل الفني يوسف خميس، أن نادي الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين.

وقال يوسف خميس، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أن: “الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة كأس الملك سلمان للأندية العربية والاتحاد أكثر الفرق المتضررة”.

وكان الهلال قد تعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور قادما من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد خسارة البطولة العربية.

وحقق فريق النصر فوزا مثيرا على حساب نظيره فريق الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات نهائي البطولة العربية في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

فيديو | المحلل الفني يوسف خميس: الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة كأس الملك سلمان للأندية العربية والاتحاد أكثر الفرق المتضررة #المنتصف pic.twitter.com/Emp3k6OYQc

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 8, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوسف خميس الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوسف خميس: الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة البطولة العربية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى يوسف خميس: الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة البطولة العربية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف المحلل الفني يوسف خميس، أن نادي الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين. وقال يوسف خميس، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أن: “الهلال تعاقد مع لاعبين مميزين بعد خسارة كأس الملك سلمان للأندية العربية والاتحاد أكثر الفرق... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :