2024-05-09T10:12:31+03:00

سالم الدوسري يسعى للعودة أمام النصر

كشفت مصادر إعلامية، عن دخول سالم الدوسري، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الحزم، السبت، وغيابه عن قائمتها، لنقص الجاهزية، على أن يحاول العودة إلى المباريات من بوابة ديربي الرياض مع النصر، في 17 مايو الجاري، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن.

وأشارت المصادر إلى تسارُع مؤشرات تعافي الجناح الدولي من إصابته العضلية في الفخذ، التي لحِقَت به أمام العين الإماراتي، في 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستكمل الدوسري، يوميًا، تنفيذ برنامجه التأهيلي في الصالة اللياقة البدنية داخل مقر النادي، بإشرافٍ من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب النادي، ومتابعةٍ من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وتتوقع المصادر دخوله تدريجيًا إلى التدريبات وتقييم جاهزيته يومًا بيوم، على أيدي أطباء النادي، حتى موعد الديربي العاصمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سالم الدوسري يسعى للعودة أمام النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سالم الدوسري يسعى للعودة أمام النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سالم الدوسري يسعى للعودة أمام النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر إعلامية، عن دخول سالم الدوسري، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الحزم، السبت، وغيابه عن قائمتها، لنقص الجاهزية، على أن يحاول العودة إلى المباريات من بوابة ديربي الرياض مع النصر، في 17 مايو الجاري، ضمن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :